in

أفضل الأوقات لزيارة شلالات نياجرا في كندا

إن أفضل وقت لزيارة شلالات نياجرا هو من شهر يونيو إلى شهر أغسطس. ويكون فصل الصيف هو موسم الذروة ، ولسبب وجيه : حيث يكون متوسط درجات الحرارة في أوائل الثمانينات بمقياس فهرنهايت. و يمكن أن يجعل الضباب والنسائم الرطبة من الشلالات طقس المنطقة أكثر برودة. على الرغم من أنك قد تنفق المزيد من الأموال وتواجه المزيد من حشود الزوار ، إلا أن الزيارة في فصل الصيف ستتيح لك الاستفادة الكاملة من الطقس ومناطق الجذب السياحية. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل حافلة النقل Discover Niagara Shuttle بكامل طاقتها خلال موسم الصيف ، مما يسهل الانتقال من نقطة جذب إلى أخرى. يستقبل موسمي الربيع والخريف عددًا أقل من السياح بفضل درجات الحرارة المنخفضة ، ولكن هناك بعض المزايا لكل موسم. حيث يمثل فصل الخريف موسم الحصاد في مصانع النبيذ المحلية ، بينما تستهل درجات الحرارة في فصل الربيع بالزهور الملونة في الحدائق النباتية. في حين أن درجات الحرارة في فصل الشتاء تكون أقل من درجة التجمد ، مما يتسبب في إغلاق العديد من أماكن الجذب السياحي ، مثل جولات قارب Maid of the Mist. ومع ذلك ، يؤدي انخفاض درجات الحرارة إلى انخفاض أسعار الفنادق أيضاً. (تعرف على أفضل 10 فنادق بالقرب من شلالات نياجرا في عام 2019)

من شهر يونيو إلى شهر أغسطس :

أن موسم الذروة يعني وصول أسعار رحلات الطيران والإقامة إلى الذروة. ولكن إذا كنت لا تمانع في مشاهدة شلالات نياجرا مع الكثير من السياح الآخرين فإن هذا هو أفضل وقت لزيارة الشلالات ، حيث ستتمكن من قضاء عطلتك في هذه الفترة التي تتراوح فيها درجات الحرارة بين 70 و 80 درجة فهرنهايت. إذا كنت تخطط لقضاء الليلة بالقرب من الشلالات ، فمن الأفضل أن تقوم بالحجز من شهرين إلى ثلاثة أشهر مسبقًا للحصول على أفضل العروض الفندقية.

أهم الأحداث والفعاليات :

مهرجان نياجرا للنبيذ المحلي Niagara Homegrown Wine Festival (شهر يونيو).

مهرجان الخوخ Niagara-on-the-Lake: Peach Festival (شهر أغسطس).

 مهرجان شو Shaw Festival (من شهر أبريل إلى شهر أكتوبر).

من شهر سبتمبر إلى شهر نوفمبر :

يشهد فصل الخريف درجات الحرارة التي تتراوح بين منتصف الأربعينات إلى أوائل السبعينات بمقياس فهرنهايت. كما يمكنك توقع هطول الثلوج في وقت مبكر من نهاية شهر أكتوبر. تكون أسعار الغرف قد انخفضت بالفعل منذ فصل الصيف وسوف تستمر في الانخفاض في خلال فصل الخريف. لكن يجب أن تضع في الاعتبار أن عيد الشكر الكندي يتم الاحتفال به في أوائل شهر أكتوبر. إذا كانت رحلتك تتزامن مع وقت هذه العطلة ، فاستعد لإغلاق شلالات نياجرا على الجانب الكندي في خلال هذه الفترة.

أهم الأحداث والفعاليات :

مهرجان نياجرا للعنب والنبيذ Niagara Grape & Wine Festival (شهر سبتمبر).

مهرجان أكتوبر Niagara Falls Oktoberfest (شهر أكتوبر).

– مهرجان شو Shaw Festival (من شهر أبريل إلى شهر أكتوبر).

المهرجان الشتوي للأضواء Niagara Falls Winter Festival of Lights (من شهر نوفمبر إلى شهر يناير).

من شهر ديسمبر إلى شهر فبراير :

على الرغم من أن شلالات نياجرا لا تتوقف أبداً ، إلا أن الجذب السياحي يمكن أن يتوقف خلال فصل الشتاء المتجمد. فمن المعتاد أن تهب العواصف الثلجية على هذا الجزء من شلالات نياجرا. إذا اخترت الزيارة في مثل هذا الوقت ، فسوف تستمتع حتماً بأسعار الاقامة المنخفضة في الفنادق.

أهم الأحداث والفعاليات :

 مهرجان النبيذ Niagara Icewine Festival (شهر يناير).

– المهرجان الشتوي للأضواء Niagara Falls Winter Festival of Lights (من شهر نوفمبر إلى شهر يناير).

من شهر مارس إلى شهر مايو :

قد يستمر تساقط الثلوج في شلالات نياجرا الكندية حتى شهر أبريل ، لذا لا يكون فصل الربيع وقتًا دافئًا تمامًا للزيارة. ولكن بحلول شهر مايو ، ترتفع درجات الحرارة فوق درجة 60 درجة فهرنهايت. يتم إعادة فتح مناطق الجذب السياحي والجولات في خلال شهر أبريل. بالإضافة إلى ذلك ، تبدأ حدائق المنطقة في الإزهار ، بما في ذلك حديقة سينتينيال ليلك Centennial Lilac Garden ، وساعة الزهور Floral Clock والحدائق النباتية Botanical Gardens.

أهم الأحداث والفعاليات :

مهرجان إلفيس Niagara Falls Elvis Festival (شهر أبريل).

– مهرجان شو Shaw Festival (من شهر أبريل إلى شهر أكتوبر).

مهرجان Springlicious (شهر مايو).

ما رأيك؟

1 point
Upvote Downvote

Total votes: 1

Upvotes: 1

Upvotes percentage: 100.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أفضل شواطئ البحر الكاريبي علي الإطلاق

أفضل المنتجعات في سان دييغو