in

أفضل الفنادق في سانت لوسيا

لماذا تعد سانت لوسيا وجهة سياحية فاخرة في منطقة البحر الكاريبي ؟

 

تضم منطقة البحر الكاريبي العديد من الجزر الجميلة، ولكن أصبحت سانت لوسيا جزيرة الكاريبي المتصدرة قوائم السفر للمسافرين الذين يبحثون عن الفخامة.

عملت سانت لوسيا بجد لتصبح احدى وجهات السفر الفاخرة، ومن بين مميزاتها التى أهلتها لذلك : انها بلد تتحدث الإنجليزية ، مع رحلات جوية بدون توقف من أمريكا الشمالية.  انها جزيرة رائعة ، مع قمم بركانية مغطاة باللون الابيض، وتوفر الطعام والشوكولاتة والروم اللذيذ ، وهنا مغزى هذا المقال: ان احدى أعظم المميزات في سانت لوسيا هي فنادقها الفاخرة التى تطفو وسط الجبال والشواطئ.

بدأت فنادق سانت لوسيا اتجاه نحو افتتاح الفنادق الاستوائية حول العالم على الجدار الأمامي المفتوح تمامًا لاستكشاف الطبيعة والمناظر الجذابة.

سوف تتمتع برؤية فنادق سانت لوسيا الأكثر فخامة وتميز في هذا المقال، وانتظر لترى اى منها سيشعل خيالك الكاريبي.

#1 منتجع Jade Mountain Resort

يعد Jade Mountain واحدًا من أفخم المنتجعات في العالم كما يتميز بالشكل المعماري الفريد،  أحد المواضيع الحوارية الساخنة بين الضيوف هو "ما الذي يذكرك به Jade Mountain؟" وبعض الضيوف يشبهون المكان بالمنزل الجبلي للآلهة الأسطورية ، في حين يعتقد آخرون أنه مهرب خاص على احد الكواكب البعيدة المتطورة ثقافيًا، ويتمتع ضيوف Jade Mountain بواحدة من أعظم المناظر الطبيعية المميزة لفندق على وجه الأرض: منظر البحر الكاريبي وتحته قمم الجبال التوأم بلون الزمرد باسم جبال بيتون.

يحتوي فندق Jade Mountain على 29 جناحًا فقط ، وهو فندق بوتيكي ذو واجهة مميزة راقٍ مخصص للبالغين فقط، ويمكن الوصول إلى هذه الأجنحة الفخمة المتدفقة الهواء عبر ممرات خاصة موصلة تتميز بجدار مفتوح يضع إطار لمشاهدتك المنظر الخلابة ، إما مع مسبح واسع في الهواء الطلق أو جاكوزي للاسترخاء.

منذ عام 2013 ، تم تصنيف Jade Mountain ليحتل المركز الأول أو الثانى في منطقة البحر الكاريبي وفقا للتصنيفات العالمية فى وجهات السفر والرحلات، فكيف يمكنك أن تقدم شيء يتفوق على جبل من اليشم؟ بالإضافة إلى التصميم المذهل ، فهو يحتوي على مهبط للطائرات الخاصة به لوصول الشخصيات المهمة، خدمة المنتجع على أعلى مستوى ، مع الخدم الشخصيين الذين يبدو أنهم يعرفون ما تريد قبل أن تفعل.

 

يميل الضيوف إلى الالتزام بشدة بتناول الطعام في المنتجع، يقدم Jade Mountain Club ثلاث وجبات في اليوم ، حيث يقدم مأكولات الشيف الحائزة على جائزة الشيف جيمس بيرد الحائز على جائزة آلان سوسر ، وهو عبارة عن زواج بين الطهي العالمي الحديث وتراث سانت لوسيا فى الطهي متعدد الثقافات، تزرع العديد من المكونات في ملكية المنتجع التي تبلغ مساحتها 600 فدان.

هذا هو منتجع حسي، يتم تقديم قائمة كاملة في Jade Mountain Club على العشاء الخاص في أجنحة الضيوف، يتم تذوق الشوكولاتة الفاخرة في مطعم Chocolate Lab التابع للمنتجع من حبوب الكاكاو التي تزرع في مزرعة الشوكولاتة في Jade Mountain،  يتم ممارسة رياضة التأمل فى منتجع Kai En Ciel Spa الخاص ، وبالإضافة إلى كل ما هو معروض في Jade Mountain  يمكن للضيوف الاستمتاع بجميع الأنشطة والمرافق في منتجع Anse Chastanet الفاخر.

#2 فندق Anse Chastanet

"Anse" تعني "خليج" ، ولا تحصل الفنادق على خصوصية أكثر من هذا المنتجع ذو الواجهة المميزة المكون من 49 غرفة، وهو محاط بواسطة 600 فدان من الهدوء، والخلفية الخاصة من المناظر الطبيعية للمكان حيث تستطيع التقاط الأنفاس هي قمم Pitons الاخاذة،  تم تصميم الغرف بشكل فردي مع شعور داخلي وخارجي قوي بالراحة والخصوصية، ويتم تقديم أفضل الإطلالات من خلال أماكن إقامة Hillside Deluxe التي تبلغ مساحتها 1300 قدمًا مربعًا ، وتضم شرفة مفتوحة على طول الجدار.

يمكن أن يكون Ans Chastanet هادئًا أو نشطًا كما يفضل الضيوف، يقع شاطيئ المنتجع - اللذان يتم الوصول إليهما عبر درج من 100 درجة - على الشعاب المرجانية الملونة في سانت لوسيا ، مما يضمن السباحة ورحلات الغطس التي لا تنسى، وتشمل الخيارات الترفيهية المائية الأخرى الغطس وركوب الأمواج والإبحار والتجديف بالكاياك والتجديف بالبدالات والرحلات البحرية عند غروب الشمس مع الاستمتاع بشرب روم سانت لوسيا، تمتد مسارات المشي اثنا عشر ميل لمسافات طويلة مع ركوب الدراجات في الغابة إلى المزرعة التاريخية المجاورة : آنس مامين.

يتوفر الاسترخاء الهادئ فى مطعمين وبارات ومنتجع سبا كامل الخدمات : KaiBelté   الذى يقدم اليوغا فى عرض البحر وعلاجات سبا فريدة من نوعها تهدئ الروح مع أعشاب سانت لوسيا والمعادن البركانية.

يغري آنس شاستنت Anse Chastenet  الذواقة مع ثلاثة مطاعم بما في ذلك شرفة لتناول الطعام في treehouse  وتغطي مجموعة متنوعة من المأكولات "نباتات الغابات المطيرة" و "الكريول" و "سانت لوسيان-إيست إنديان فيوجن"، حيث تُصنع حلوى الشوكولاتة من حبوب الكاكاو المزروعة في مكان الإقامة.

#3 منتجع Ladera Resort

منتجع Ladera ليس على الشاطئ، ولكن النزلاء يعتقدون أن وضعه هكذا أفضل، حيث يقع فندق Ladera مباشرة على منحدر تل سانت لوسيا المزين المغطى بالحشائش الخضراء، تشعر أنك في مركز ومحور أحد الكواكب الخضراء المذهلة ، مع أروع مشاهد مذهلة لفيلم "ملك الخواتم" حيث قمم الجبال البركانية والغابات المطيرة الزمردية والكاريبي المتلألئ.

المزيد من الأخبار السارة: هناك شاطىء رماله ناعمة وبيضاء باسم "white powder" يمكن بلوغه بسهولة عن طريق الرحلات المكوكية التى ينظمها المنتجع بصورة منتظمة ومجانية.

تتميز جميع الفيلات والأجنحة الفردية في Ladera التي يبلغ عددها 37 غرفة بوجود ثلاثة جدران فقط والجدار الرابع ذو إطلالات مفتوحة ومع ذلك تشعر بالعزلة الكاملة، والأجنحة تؤدي إلى مسبح خاص جذاب في كل جناح، الديكور الطبيعي والفني هو عن الغابات المطيرة الأنيقة (وخدمة الواي فأي قوية ومجانية)، وبصرف النظر عن الملاءات الحريرية والمناشف الفاخرة ، فإن كل شيء في جناحك مصنوع يدوياً في سانت لوسيا، والمنتجع ملاذ أنيق ورومانسي للأزواج الاغنياء (الأطفال غير مدعوون) والخدمة جيدة كما هو الحال في أي مكان في العالم.

يدعى مطعم Ladera " Dasheene " وهي تسمية ترجع إلى احدى خضروات الجزيرة، يشتهر رئيس الطهاة : نايجل ميتشل في جميع أنحاء منطقة البحر الكاريبي بتقديم طبق جمبري Dasheene، وماذا هناك للتحلية؟ طبق حلويات مصنوع بالشيكولاتة من Rabot Estate ، والتي تحيط بهذا المنتجع اللذيذ.

#4 منتجع A Viceroy Resort فى Sugar Beach

هذا المنتجع يتميز بالرقة والروعة ، مع سمعة عالمية وعملاء مميزون ، إنه منتجع كامل الحجم يتألف من 150 مكان للإقامة ، ويوفر أجواءً من الإثارة مع زبائن يتمتعون بخدمة جيدة.

يقع هذا الشاطئ على نحو بارز في المكان الأكثر تفضيلاً في سانت لوسيا: على شاطئ ذو رمال بلون السكر ويقع بين قمم جبل بيتون، تتميز الإطلالات على البحر والجبل بالإبهار ، ويقضي الضيوف وقتًا طويلاً للاسترخاء على الشاطئ، عندما يجولون في المياه البلورية ، وجدوا أن هذا هذا مكان عظيم للغوص والغطس، يعتمد متجر غوص PADI في الموقع الغواصين ويدير رحلات الغوص إلى مواقع الغوص القريبة مثل Superman's Flight ، وهو الغوص بنظام السحب على طول قاعدة تحت الماء من Pitons البركانية.

يعد تناول الطعام في Sugar Beach أمرًا عصريًا مثل موقعه وتصميمه،غرفة Great Room متخصصة في المأكولات البحرية الفرنسية والآسيوية، والشرفة جميلة ورومانسية مع طاولات مضاءة بالشموع تطل على منظر الغروب، و Bayside الذى يقع على الشاطئ مباشرة  يعد مكان غير رسمي لتناول الوجبات الخفيفة ، يجذب The Cane Bar الجماهير على مستوى الجزيرة لتذوق الروم والكوكتيلات المكونة منه مثل دايكيريس وموجيتوس.

اختيار أماكن الإقامة في Sugar Beach واسع: من الغرف المزخرفة التي يحبها الضيوف الفرديون ، إلى غرف مزدوجة ، أو كوخ على شاطئ البحر ، وفيلات منعزلة على جانب التل ، وشقق مزودة بمطابخ كاملة للشعور بالعطلات، والغرف مطلية باللون الأبيض المتألق وتأتي مع خدمة الخادم الشخصي.

#5 Cap Maison

يوفر مجتمع النخبة في Cap Maison أجواءً من منطقة البحر الكاريبي والمحيط الأطلسي، يعد الفندق واحد من أفضل الفنادق في منطقة البحر الكاريبي - وهو قصر مترف على شاطئ البحر ، ويعني اسمه "كيب هاوس".

يميز Cap Maison نفسه عن منتجعات سانت لوسيا الأخرى بأنه ليس على الجانب المواجه للجبال في بيتون Pitons، وبدلاً من ذلك فإنه يقع على الشاطئ الشمالي الأطلسي الصخري في الجزيرة، الشاطئ به أمواج عالية و التزلج على الامواج أكثر نشاطاً مقارنة بالسواحل الاخرى، يتم تقديم كل الأنشطة المائية التي يمكن تخيلها ، ويمكن للضيوف استئجار يخت Sea Ray من مكان الإقامة الذي يبلغ طوله 46 قدمًا لرحلات اليوم الواحد.

المنتجع ذو الواجهة المتميزة المكون من 49 جناحًا في فيلات متجددة الهواء مؤلفة من ثلاثة طوابق، (يقول النّزلاء المتكرّرون للمكان أنّ أجنحة الطابق العلوي تقدّم مشاهدخلابة يمكن مشاهدتها) الأجنحة هائلة ، والبعض يحتوي على مطابخ للإجازات ذات الطابع المنزلي.

يعتبر مطعم Cap Maison فى The Cliff  التابع لفندق Cap Maison  واحدًا من أفضل المطاعم في سانت لوسيا مع تناول الطعام فوق سطح الماء و بار finesses الذي يقدم كوكتيلات الكاريبي ، و "الشمبانيا zipline" والذى يقدم زجاجات الشامبانيا إلى أفنية الفيلات من البار المطل على حمام السباحة فى الهواء الطلق.

 

#6 منتجع ومارينا Marigot Bay Resort and Marina

تعد منطقة البحر الكاريبي واحدة من أكثر مناطق الإبحار المحبوبة في العالم ، ويغمر هذا المنتجع الزوار الملمين بثقافة الإبحار التقليدية في سانت لوسيا،يقع هذا المنتجع الفاخر إلى جانب خليج ماريجوت في الجزيرة ، والذي يقيمه البحارة كمرفأ آمن، ويكمل منتجع Thi natty البحري المنتجع بمارينا تعمل بكفاءة وتدعو المسافرين من جميع أنحاء العالم إلى الانهماك في قيادة اليخوت حول الجزيرة والتمتع بمشاهد المراكب الشراعية أمام أعينهم مباشرة.

يحتوي Marigot Bay Resort and Marina على 67 غرفة مشمسة و 57 جناح، تم تجهيز جميع أماكن الإقامة بشرفة أرضية واسعة وإطلالات ممتدة إما على الخليج أو الحدائق الاستوائية المورقة في مكان الإقامة، (معظم الغرف المطلة على الخليج هي الأكثر طلباً)، الضيوف في 35 غرفة يتمتعوا بأحواض المياه الساخنة الخاصة بهم.

يلبي كل من المرسى والمنتجع احتياجات المسافرين الراقيين مع الأذواق الراقية في الطعام والشراب، ويقدم المطعم الرئيسي للمنتجع Marigot Bay The Grill الأطباق المميزة التى يقوم الطاهي Billy Boyle حيث الطعام المجهز بعناية من انتاج المزرعة الى طاولتك ،ويحتوي Rum Cave الحميم على مشروبات الروم المحلية ويقدم دروسًا لتذوق الروم.

مستوحى من البيئة الطبيعية الخضراء في سانت لوسيا ، يستخدم سبا Auriga في المنتجع المكونات الأصلية من الطبيعة، ويعتبر Auriga Spa ملاذًا صحيًا مستوحى من البيئة الطبيعية للجزيرة، وتعكس العلاجات دورة كل قمر، تستخدم بعض المعالجات معادن نقية من الكبريت من بركان سانت لوسيا.

يتسع مرسى Marina at Marigot Bay الحصري لبعض من أفخم اليخوت الضخمة في العالم، ونظرا لأن التجربة تعد بعيداً عن المنتجعات الفاخرة الأخرى يتم إقران الضيوف مع مساعدهم الشخصي الذي يرتب الأنشطة الشخصية قبل أن يكونوا قد شقوا طريقهم إلى سانت لوسيا.

تقدم أنشطة مجانية من دروس أسرار العناية بالوجه من المنتجات المحلية الصنع إلى تجربة جوز الهند حيث تتعلم كيف يمكن استخدام جميع أجزاء شجرة جوز الهند لأغراض صحية ، ويوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة المجانية للضيوف للاستفادة منها أثناء إقامتهم.

يجسد الموظفون في هذا المنتجع تعريف خدمة الفنادق الخمس نجوم، فبمجرد الحجز يتم تعيين كل غرفة أو جناح لمساعد شخصي يتصل بالضيوف قبل تسجيل الوصول ويعتني باحتياجاتهم طوال زيارتهم، يعمل جميع الموظفين من اكبرهم  وصولا إلى مسئولى خدمة الغرف معا لتوفير تجربة ضيافة شخصية وممتعة.

#7 BodyHoliday

BodyHoliday هو منتجع شاطئ فاخر راقي وشامل كليًا مع لمسة فريدة  فهو يركز على اللياقة البدنية والسبا، ويأتي الضيف النموذجي هنا لينعم بمتع منطقة البحر الكاريبي وأيضاً للوصول إلى ذروة شكله البدني والذهني.

تجربة المنتجع هنا فاخرة، ومعظم الغرف كبيرة ومشمسة مع حمامات تشبه المنتجعات ، يتم تقديم الغرف الفردية للمسافرين المنفردين ، الذين يشكلون نسبة كبيرة من عملاء BodyHoliday، (يقدم المنتجع "أسابيع منفردة" بشكل منتظم بالإضافة إلى تنظيم أحداث ترتبط بالأشهر مثل Octoba Yoga)، إن BodyHoliday مكان اجتماعي جدًا ، ويعود بعض الضيوف في نفس الأسبوع فى نفس الوقت سنويا لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء الذين التقوا بهم في BodyHoliday.

يتم تضمين كل شيء تقريبا (وجبات الطعام والكوكتيلات والرياضة والدروس والترفيه والنصائح) في سعر الغرفة، يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بعلاج سبا لمدة 50 دقيقة يوميًا ومدرب شخصي كجزء من الصفقة ، كما يحصل الغواصون المعتمدون منهم على جولة غوص واحدة يوميًا مجانًا، تتراوح أنشطة اللياقة البدنية من (يوغا ، بيلاتيس ، تنس ، جولف) إلى متذوقي (فصول الإبحار ، تاي تشي ، التأمل ، الملاكمة ، ركوب الدراجات الساحلي)، يجمع مسار WellFit الخاص بالمنتجع بين المشي لمسافات طويلة مع التدريبات المتسلسلة وفقا لعلامات محددة، وبما أن هذا هو منطقة البحر الكاريبي ، فيوجد ثلاثة حمامات سباحة مكملة للشاطئ الأصلي.

 

يعد مطبخ "Good Diet" في المنتجع صحيًا ولذيذًا ، استنادًا إلى فرضية أن "الطعام هو وقود جسمك ، ولكنه أيضًا متعة جسمك"، تشمل المطاعم الأربعة في مكان الإقامة مطعم TAO ، وهو مطعم آسيوي مدمج.

يُعد هذا الفندق المخصص للبالغين فقط وجهة مفضلة لقضاء عطلات للسيدات والرجال ، كما يشتهر بالاعداد البدن ونحت الجسم  فى مرحلة الإعداد للزفاف.

#8 Boucan فى فندق Hotel Chocolat

انتبهوا يا محبى ومدمني الشيكولاتة الكاريبية! يمكن للضيوف الاستمتاع بكل شيء في هذا الفندق البوتيكي ذو الواجهة المميزة الأنيقة، فهذا هو المنتجع الأكثر مركزية في Choco-choving St. Lucia. ويقع في Rabot Estate ، حيث أقدم مزرعة للكاكاو في سانت لوسيا، وهي مملوكة الآن من قبل فندق Hotel Chocolat ، الذي يقع مقره بالقرب من كامبريدج في إنجلترا.

يعتبر Boucan أحد أعضاء جمعية الفنادق ذات التصميم المرموق ، وهو عبارة عن نزل خاص للغاية يضم 14 مكان إقامة فقط ومسبح لا متناهي رائع مصنوع من فسيفساء الكوارتز الأسود، وفيلات الضيوف الفردية تبدو وكأنها كابينة أنيقة وحديثة، إنها مصممة على الطراز الحديث الصديق للبيئة ، مع الخشب والزجاج والنباتات للحصول على مظهر عضوي نظيف وجذاب وتشمل المميزات الخاصة للفيلات خدمة الواي فاي المجانية القوية ومرافق دُش الغابات المطيرة في الهواء الطلق وشرفات أرضية خاصة للاستمتاع بالمناظر البانورامية، (يقع مبنى الفندق على ارتفاع 1000 قدم من مستوى البحر حيث مناظر رائعة لقمم بيتون) تدعو أماكن الإقامة في الفندق الضيوف إلى الاسترخاء والسكينة.

ولكن هناك الكثير يكن اكتشافه يا مدمنى الشوكولاتة ؛ Boucan هو احتفال لثقافة الشوكولاته بجميع أشكالها، هناك الشوكولاته والشوكولاته في كل مكان وهى تبدأ مع مزيج قهوة الصباح، إن نشاط Boucan المميز ، الذي يحرص عليه معظم الضيوف ، وهو تجربة Tree to Bar Chocolate Experience التي تستغرق ثلاث ساعات ، والتي يقودها طاهي المنتجع، حيث تسمح هذه الجولة التى تصل مدتها الى  ثلاث ساعات للمشاركين بالتخرج من مستوى مستكشفي الشوكولاته إلى خبراء الشيكولاتة، يحتوي الاسلوب العلاجى فى المنتجع على الكاكاو في كل علاج، مما يدل على سبب الاحتفاء بزبدة الكاكاو عبر التاريخ لما لها من تأثيرات تنعيم البشرة ليصبح كالحرير.

يعرض مطعم المنتجع الاستثنائي حبوب الكاكاو الخاصة التى تنتج فى الموقع فى جميع المنتجات الغذائية التى تتعدى الحلوى، يستخدم فريق المطبخ الكاكاو لتعزيز مذاق المأكولات البحرية الطازجة والفواكه والخضراوات المزروعة في المنزل ، وعندما يعود الضيف إلى المنزل يتسلم منهم أسلوب الطهي بالشوكولاته.

ما رأيك؟

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

كتب بواسطة أحمد

خبير سياحي متخصص في آليات تفعيل و تنظيم حركة السياحة الدولية، تتركز اهتماماتي في تصنيف و تقييم الاماكن و المنشآت السياحية و تقديم النصائح للمسافرين من الوطن العربي حول العالم

أفضل 10 فنادق في بروكلين لعام 2019

أجمل الكنائس والكاتدرائيات الموجودة فى باريس