in

أفضل المنتجعات في ميامي بيتش

من خلال مراعاة السمعة بين خبراء السفر المحترفين، واستعراض تقييمات النزلاء وتصنيفات فئة الفنادق، تقوم فوياج عربية بتصنيف أفضل المنتجعات في مدينة ميامي بيتش لمساعدتك في العثور على المنتجع المناسب لقضاء عطلتك القادمة (تعرف أيضاً على أفضل الأوقات لزيارة ميامي بيتش)

#1 Acqualina Resort & Spa on the Beach :

عندما يتعلق الأمر بتقديم خدمة عملاء من الدرجة الأولى، فإن منتجع وسبا "اكوالينا" لا ينظر الى كونه من فئة الخمس نجوم كأمر مسلم به. ولا يسع الضيوف الجدد إلا الإشادة بتفاني موظفي المنتجع في أدائهم لعملهم ومنحهم تجربة إقامة فريدة للضيوف كل في تخصصه. والمشكلة الوحيدة التي قد تواجه النزلاء هي التفرد والحصرية. حيث يحتوي منتجع Acqualina Resort & Spa on the Beach على 98 غرفة وجناح فقط، لذا يجب التأكد من الحجز المبكر عند التخطيط لرحلتك إلى شاطئ صني آيلز Sunny Isles Beach.

تحتوي جميع الغرف في هذا المنتجع على تلفزيونات بشاشات مسطحة وشرفات خاصة، فضلاً عن أحواض حمام مزدوجة، ودش داخل كابينة زجاجية. كما يضم المنتجع أيضًا ثلاثة مطاعم داخلية، وأربعة حمامات سباحة وسبا، وعدة مرافق شاطئية. والأكثر من ذلك، أنه عضو في مجموعة The Leading Hotels of the World أو "الفنادق الرائدة في العالم"، مما يعني أن أعضاء برنامج Leaders Club يمكنهم الحصول على امتيازات. كما يوجد منتجع وسبا "اكوالينا" على شاطئ صني اَيلز في فلوريدا، على بعد حوالي 11 ميلاً إلى الشمال من مدينة ميامي بيتش.

#2 The St. Regis Bal Harbour Resort :

على الرغم من أن منتجع "سانت ريجيس بال هاربور" لم يفتح أبوابه إلا في عام 2012، إلا أنه ترك انطباعًا دائمًا لدى زوار ميامي بيتش. ويصف الضيوف تجربتهم فيه بأنها رائعة، ويرجع الفضل في ذلك إلى اهتمام الموظفين البالغ والموقع الخلاب. حيث يطل هذا الفندق من عائلة St. Regis Hotels على المحيط الأطلسي من موقعه في بال هاربور Bal Harbour (حوالي 8 أميال إلى الشمال من الشاطئ الجنوبي)، ويوفر أجواء هادئة يقدرها الأزواج والعائلات المسافرة بصحبة أطفال.

كما أن مساحات غرف الإقامة واسعة، وتتميز بألوان الباستيل والشرفات الخاصة المفروشة، فضلاً عن وسائل الراحة والترفية ذات التقنية العالية مثل أجهزة التلفزيون بشاشة مسطحة 46 بوصة مع مشغلات أقراص Blu-ray ومحطات iPod. وعند التواجد خارج الغرفة، يمكنك قضاء الوقت في أحد حمامي السباحة الخارجيين، أو في سبا Remède الذي تبلغ مساحته 14000 قدم مربع، أو على الشاطئ المجاور الذي يبلغ طوله 1000 قدم. كما يضم المنتجع أيضًا أربعة مطاعم في الموقع، بما في ذلك مطعم مع قبو نبيذ. ولأن منتجع The St. Regis Bal Harbour عضو في عائلة فنادق ماريوت Marriott، يمكن لأعضاء برنامج Marriott Bonvoy كسب واستخدام النقاط فيه.

#3 Carillon Miami :

يلبي منتجع "كاريلون ميامي" احتياجات أولئك الذين يبحثون عن ملاذ صحي، أكثر من مجرد مكان إقامة لقضاء العطلة. ففي هذا المنتجع الواقع على شاطئ ميامي بيتش، توجد مجموعة مذهلة من علاجات السبا ودروس اللياقة البدنية المكثفة المتوفرة في المنتجع الصحي، البالغ مساحته 70000 قدم مربع، بالإضافة إلى العديد من خبراء التغذية والأطباء المقيمين. وعلى الرغم من موقعه في شارع كولينز Collins Avenue الصاخب، يقول الضيوف إن الفندق لديه كل ما يساعد على التمتع بنوم هانئ.

جميع أماكن الإقامة في المنتجع مجهزة بوسائل راحة من الطراز الأول، مثل ماكينات إسبرسو لتحضير القهوة، وأجهزة تلفزيون بشاشات HD ، وحمامات مع أحواض استحمام عميقة، ومقصورات دش زجاجية. كما تم تجهيز الأجنحة أيضًا بمطابخ مجهزة بأسطح من الغرانيت وأجهزة KitchenAid و Miele، ولكن الضيوف الجدد أثنوا كثيرا على الخدمة الشاطئية والمطاعم القريبة، لدرجة أنك قد لا تحتاج إلى استخدام هذا الجزء من الجناح. الشيء الوحيد الذي لم يتمكن الضيوف من التوقف عن الحديث عنه هو الخدمة المذهلة، حيث قال الكثيرون إنها الشيء الذي جعل إقامتهم لا تنسى حقًا. هذا المنتجع هو جزء من مجموعة  The Leading Hotels of the World ، ويرحب باعضاء برنامج  Leaders Club بمزايا إضافية مختلفة.

#4 Trump International Beach Resort Miami :

من بين 360 غرفة وجناحًا للاختيار من بينها، تحتوي جميع أماكن الاقامة في منتجع "ترامب انترناشيونال بيتش ريزورت ميامي" على أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة و مراتب ووسائد ومكاتب، وبارات وشرفات خاصة. يمدح الضيوف كل شيء في هذا المنتجع، من خدمة العملاء إلى منطقة حمام السباحة الجميلة المثالية لقضاء اليوم في التشمس والاسترخاء. وأثناء التواجد في هذا المنتجع الرائع ، يمكنك أيضًا الاستفادة من السبا والصالون في داخل الموقع، والذين يقدمان مجموعة متنوعة من العلاجات التي تتراوح بين جلسات التدليك والعناية بالبشرة والأظافر. كما يضم هذا المبنى الضخم أيضًا العديد من خيارات تناول الطعام ؛ ويوصى الضيوف بشدة بتجربة المأكولات الأمريكية المعاصرة التي يتم تقديمها في مطعم Neomi.

لكن على الرغم من ذلك ، يقول بعض الزوار إن أسعار الإقامة ليست رخيصة على الإطلاق. يقع منتجع "ترامب انترناشيونال بيتش ريزورت ميامي" أيضا في شاطئ صني اَيلز في فلوريدا، على بعد حوالي 13 ميلاً إلى الشمال من منطقة ساوث بيتش South Beach المزدحمة في ميامي بيتش.

#5 Royal Palm South Beach Miami :

يوفر منتجع "رويال بالم ساوث بيتش ميامي" أماكن اقامة ذات ديكور عصري للضيوف مع الحفاظ على جذوره الفنية. ويقع هذا المنتجع بالقرب من منطقة ساوث بيتش ، ويتماشى تماماً مع أقرانه من فنادق النخبة ، ويوفر قائمة متنوعة من الامتيازات الفاخرة، مثل مواد القراءة المجانية وخدمات الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، وإمكانية الدخول الى مركز اللياقة البدنية. ولكن الأهم من كل هذا ، هو أن جميع غرف الضيوف والأجنحة البالغ عددها 393 في هذه المنشأة مجهزة بخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وتجهيزات حمام فاخرة.

يمكن للضيوف الاسترخاء من حرارة شمس ميامي الحارقة في أحد حمامات السباحة الخارجية أو الاستلقاء فوق الرمال الناعمة على شاطئ المنتجع. إذا كنت ترغب في المزيد من التدليل ، يمكنك العودة إلى المنتجع الصحي Privai Wellness + Spa في الموقع ، لتجربة أحد العلاجات الرائعة من مجموعة العلاجات بالملح قبل التوجه الى مطعم The Grove أو مطعم Florida Cookery للاستمتاع بتناول بعضاً من مأكولات فلوريدا الإقليمية. أبدى الضيوف إعجابا شديدا بالموقع، إلا أن البعض أشار إلى رسوم المنتجع الإضافية والتكلفة اليومية العالية لمواقف السيارات. ولكن بالنظر إلى أن هذا الفندق جزء من عائلة فنادق Marriott، فإن أعضاء برنامج Marriott Bonvoy يمكنهم توفير بعض المال من خلال استبدال النقاط والامتيازات.

#6 Marenas Beach Resort :

ان منتجع "ماريناس بيتش ريزورت" هو عبارة عن منتجع شاطئي حديث يقع على امتداد آخر من شارع كولينز Collins Avenue في ضاحية صني اَيلز بيتش في شمال ميامي بيتش. إن غالبية أماكن الإقامة في هذا المنتجع هي في الواقع عبارة عن أجنحة باستثناء غرف الضيوف الكلاسيكية التي تبلغ مساحتها 200 قدم مربع. لكن هذا لا يعني ان وسائل الراحة قليلة أو متباعدة. حيث يتم تجهيز جميع الغرف بمنتجات حمام من ماركة Gilchrist & Soames ، وآلات صنع القهوة Keurig ، وراديو iHome ، بالاضافة إلى شرفات مع إطلالات بانورامية على الخليج أو المحيط، بينما تشمل الأجنحة مطابخ وغسالات ومجففات ملابس.

كما أن امتداد الشاطيء مذهل أيضًا، ويقوم المنتجع بتوزيع المناشف وكراسي الاسترخاء. وبالنسبة للأطفال، يضم المنتجع أيضا غرفة ألعاب حمام سباحة. بالإضافة إلى مطعم Caracol الذي يقدم المأكولات البحرية الطازجة بنكهات البحر الأبيض المتوسط ، ويقدم السبا في الموقع مجموعة واسعة من علاجات تدليك الجسم وماسكات الجلد. يقع منتجع "ماريناس بيتش ريزورت" أيضاً على بعد حوالي 5 أميال بالسيارة من المتاجر في بال هاربور، مما يجعله قاعدة اقامة جيدة للراغبين في القيام ببعض جولات التسوق.

#7 Fisher Island Club and Resort :

يفضل بعض المصطافين في المنطقة أجواء العزلة والهدوء التي يقدمها منتجع و نادي "فيشر آيلاند " الذي يقع في الجزيرة التي تحمل نفس الاسم Fisher Island على بعد 4 أميال فقط إلى جنوب مدينة ميامي بيتش. في الواقع، استخدم الضيوف السابقون كلمات مثل "الاسترخاء" و "الحصري" و "الجنة" لوصف الموقع والمرافق المتوفرة في هذا المنتجع. ومع ذلك، يمكن أن يعتبر موقع المنتجع البعيد من عيوبه الأساسية، حيث يحتاج الضيوف إلى الاعتماد على عبارة للتوصيل (والسيارة أيضا) إلى منطقة المتاجر العامرة والمطاعم والنوادي في ساوث بيتش. ومع ذلك، ستجد في الموقع منتجع السبا الصحي ومركز اللياقة البدنية بمساحة 22000 قدم مربع، بالاضافة الى 18 ملعب للتنس و العديد من مرافق الترفيه ، مثل ملعب الجولف المصمم على نظام P.B. Dye في استقبالك عند الوصول. وبعد خضوعه مؤخرًا لمشروع تجديد على مستوى الجزيرة بقيمة 60 مليون دولار ، يقدم المنتجع الآن مرافق محدثة لضيوفه المميزين.

تضفي الأجنحة والمنازل المصممة على الطراز لمسة من سحر العالم القديم، مع لوازم الاستحمام الأوروبية وعناصر التصميم من القرن العشرين ، بينما تضفي بياضات الأسرّة وقوائم الوسائد إحساسًا بالفخامة المعاصرة. وعلى الرغم من البعد قليلاً عن مشهد المطاعم وتناول الطعام في ميامي بيتش، إلا إن الضيوف يقولون إن الطعام الذي يتم تقديمه في المطاعم الموجودة في منتجع "فيشر اَيلاند" غير مخيب للآمال.

#8 The Alexander All Suite Oceanfront Resort :

تمامًا كما يخبر اسمه، توفر جميع الأجنحة في منتجع "ألكساندر أول سويت أوشن فرونت ريزورت" إطلالة جميلة على المحيط الأطلسي، كما أنها مجهزة بوسائل الراحة مثل خدمة الإنترنت الواي فاي (في مقابل رسوم إضافية) وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة والمكاتب. يحتوي كل جناح أيضًا على حمامين وشرفة خاصة وغرفة معيشة ومطبخ وغرفة لتناول الطعام.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات اللذيذة في مطعم Top of the Falls بجانب حمام السباحة. كانت الملاحظات الوحيدة التي أبداها بعض الضيوف أن طراز وتصميم الغرف يعتبر قديماً، وأن هناك بعض الأجزاء من العقار التي لم تكن متاحة بسبب عمليات التجديد المستمرة، ولكن الجميع اتفق على أنه من السهل التغاضي عن هذه العيوب عندما يتوفر لديك بعضاً من أفضل المناظر والاطلالات ووسائل الراحة الخاصة في ميامي بيتش.

#9 Ramada Plaza Marco Polo Beach Resort :

يطل منتجع "رامادا بلازا ماركو بولو بيتش ريزورت" على الشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة ، ومياه المحيط الأطلسي الأزرق الشاسع، ويشتمل على حمام سباحة في الهواء الطلق وحمام سباحة للأطفال.

#10 The Carlton South Beach Hotel :

يحاط حمام السباحة الكبير في فندق "كارلتون ساوث بيتش" بالأشجار الاستوائية الوارفة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

ما رأيك؟

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أفضل المنتجعات في بورتوريكو

أفضل الأشياء التى يمكن القيام بها في تورونتو